قرر مجلس محافظة النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في دوائر الدولة بالمحافظة يوم غد الأربعاء، بمناسبة الثامن من شهر محرم الحرام.
وقال رئيس مجلس المحافظة حسين العيساوي، إن المجلس صوت على تعطيل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء الموافق 24 حزيران 2026، مع استثناء الدوائر الأمنية والخدمية من القرار.
وأوضح أن القرار جاء لإتاحة الفرصة أمام أهالي النجف الأشرف لإحياء الليالي الأخيرة من العشرة الأولى لشهر محرم الحرام.
وأكد العيساوي أن امتحانات المراحل المنتهية للصف السادس العلمي والأدبي والمهني ستجرى في مواعيدها المحددة، ولن يشملها قرار العطلة.
المحرر: حسين هادي