أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين، أن بلاده دخلت المفاوضات من دون تقديم أي تنازلات، مشيراً إلى تحقيق ما وصفها بانفراجات إيجابية خلال المحادثات الجارية.
وقال بزشكيان، في تصريحات صحفية، إن "إيران دخلت إلى المفاوضات من دون تقديم تنازلات"، مؤكداً تمسك طهران بمواقفها خلال مسار التفاوض.
المحرر: حسين هادي