أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم الاثنين، مغادرة الوفد الإيراني المفاوض سويسرا بعد انتهاء جولة من المحادثات استمرت 18 ساعة.
وذكر التلفزيون الإيراني أن الوفد المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف غادر سويسرا متوجهاً إلى طهران، عقب انتهاء جولة المفاوضات المكثفة.
وجاءت هذه الجولة في إطار المباحثات التي استضافتها سويسرا بمشاركة الوفدين الإيراني والأميركي، وبحضور وسطاء من قطر وباكستان، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية.
وكانت طهران قد أكدت في وقت سابق تحقيق تقدم في بعض الملفات، مشيرة إلى استمرار عمل الفرق الفنية رغم انتهاء الجولة الحالية من المفاوضات.
المحرر: حسين هادي