أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الأربعاء، عن مغادرة العمل الورقي واعتماد نظام الأسيكودا، مشيرة إلى أن هذه أحد أهم الإصلاحات الحكومية.
الجمارك تطبق نظام "الأسيكودا" ومغادرة العمل الورقي في المنافذ (وثائق)
بغداد - كلمة الإخباري | المحرر: عمار الكاتب
التعليقات
ذات صلة
العدل تطلق نظام الأتمتة في مديرية تنفيذ الغزالية
2026 / 06 / 24
المنافذ تنجز تدوير كوادرها وتسلم السونارات للجمارك
2026 / 06 / 22
الجمارك: أتمتة 25 مركزاً وإطلاق النافذة الواحدة قريباً
2026 / 06 / 21
بعد توجيهات رئيس الحكومة.. الكمارك تنهي تدوير وإعفاء مديري مراكزها
2026 / 06 / 20
الجمارك تسترد 19.5 مليار دينار إعفاءات جمركية مخالفة
2026 / 06 / 17
الجمارك: تفاهمات متقدمة مع كردستان العراق لتوحيد المنظومة الجمركية
2026 / 06 / 16
الجمارك تضبط 54 عجلة مخالفة في المنطقة الوسطى
2026 / 06 / 14
المنافذ الحدودية ومحافظ واسط يبحثان تطوير منفذ زرباطية
2026 / 06 / 14